توظيفُ السَّردِ القصصيّ في بناءِ هُويةِ العلامة التِّجارية للشركات الناشئة في برنامج شارك تانك مصر Shark Tank Egypt- دراسةٌ تحليليّةٌ
سعد أبو الفتوح أحمد طلخان, . (2025). توظيفُ السَّردِ القصصيّ في بناءِ هُويةِ العلامة التِّجارية للشركات الناشئة في برنامج شارك تانك مصر Shark Tank Egypt- دراسةٌ تحليليّةٌ. EKB Journal Management System, 76(2), 1167-1284. doi: 10.21608/jsb.2025.418604.1970
هيام سعد أبو الفتوح أحمد طلخان. "توظيفُ السَّردِ القصصيّ في بناءِ هُويةِ العلامة التِّجارية للشركات الناشئة في برنامج شارك تانك مصر Shark Tank Egypt- دراسةٌ تحليليّةٌ". EKB Journal Management System, 76, 2, 2025, 1167-1284. doi: 10.21608/jsb.2025.418604.1970
سعد أبو الفتوح أحمد طلخان, . (2025). 'توظيفُ السَّردِ القصصيّ في بناءِ هُويةِ العلامة التِّجارية للشركات الناشئة في برنامج شارك تانك مصر Shark Tank Egypt- دراسةٌ تحليليّةٌ', EKB Journal Management System, 76(2), pp. 1167-1284. doi: 10.21608/jsb.2025.418604.1970
سعد أبو الفتوح أحمد طلخان, . توظيفُ السَّردِ القصصيّ في بناءِ هُويةِ العلامة التِّجارية للشركات الناشئة في برنامج شارك تانك مصر Shark Tank Egypt- دراسةٌ تحليليّةٌ. EKB Journal Management System, 2025; 76(2): 1167-1284. doi: 10.21608/jsb.2025.418604.1970