تأثير التصميم الأرغونومي لإعلانات الفيديو بزاوية 360° على تعزيز الانغماس لدى جيل Z في تجارب التجارة الإلكترونية: دراسة شبه تجريبية
محسن محمد مبارك, . (2025). تأثير التصميم الأرغونومي لإعلانات الفيديو بزاوية 360° على تعزيز الانغماس لدى جيل Z في تجارب التجارة الإلكترونية: دراسة شبه تجريبية. EKB Journal Management System, 76(2), 1343-1430. doi: 10.21608/jsb.2025.411476.1960
شيماء محسن محمد مبارك. "تأثير التصميم الأرغونومي لإعلانات الفيديو بزاوية 360° على تعزيز الانغماس لدى جيل Z في تجارب التجارة الإلكترونية: دراسة شبه تجريبية". EKB Journal Management System, 76, 2, 2025, 1343-1430. doi: 10.21608/jsb.2025.411476.1960
محسن محمد مبارك, . (2025). 'تأثير التصميم الأرغونومي لإعلانات الفيديو بزاوية 360° على تعزيز الانغماس لدى جيل Z في تجارب التجارة الإلكترونية: دراسة شبه تجريبية', EKB Journal Management System, 76(2), pp. 1343-1430. doi: 10.21608/jsb.2025.411476.1960
محسن محمد مبارك, . تأثير التصميم الأرغونومي لإعلانات الفيديو بزاوية 360° على تعزيز الانغماس لدى جيل Z في تجارب التجارة الإلكترونية: دراسة شبه تجريبية. EKB Journal Management System, 2025; 76(2): 1343-1430. doi: 10.21608/jsb.2025.411476.1960