دراسة تحليلية لدور مواقع التواصل الإجتماعى فى الترويج لأساليب تنشيط المبيعات الإلكترونى بالتطبيق على المؤسسات المصرية
منيرعطية, . (2020). دراسة تحليلية لدور مواقع التواصل الإجتماعى فى الترويج لأساليب تنشيط المبيعات الإلكترونى بالتطبيق على المؤسسات المصرية. EKB Journal Management System, 48(6), 203-225. doi: 10.21608/aafu.2020.461186
ندا منيرعطية. "دراسة تحليلية لدور مواقع التواصل الإجتماعى فى الترويج لأساليب تنشيط المبيعات الإلكترونى بالتطبيق على المؤسسات المصرية". EKB Journal Management System, 48, 6, 2020, 203-225. doi: 10.21608/aafu.2020.461186
منيرعطية, . (2020). 'دراسة تحليلية لدور مواقع التواصل الإجتماعى فى الترويج لأساليب تنشيط المبيعات الإلكترونى بالتطبيق على المؤسسات المصرية', EKB Journal Management System, 48(6), pp. 203-225. doi: 10.21608/aafu.2020.461186
منيرعطية, . دراسة تحليلية لدور مواقع التواصل الإجتماعى فى الترويج لأساليب تنشيط المبيعات الإلكترونى بالتطبيق على المؤسسات المصرية. EKB Journal Management System, 2020; 48(6): 203-225. doi: 10.21608/aafu.2020.461186