تصـميـم استراتيجية تدريسية للتعليم عن بعد قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات حل المشكلات الفيزيائية لدى طلاب المرحلة الثانوية Designing a teaching strategy for distance learning based on constructivist theory to develop physical problem-solving skills for secondary school students
عماد الدين محمد عبد القوي, ., أحمد المحمدي حسنين, ., محمود عبد الرازق, . (2025). تصـميـم استراتيجية تدريسية للتعليم عن بعد قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات حل المشكلات الفيزيائية لدى طلاب المرحلة الثانوية Designing a teaching strategy for distance learning based on constructivist theory to develop physical problem-solving skills for secondary school students. EKB Journal Management System, 31(8.1), 139-173. doi: 10.21608/jsu.2025.461250
إيمان عماد الدين محمد عبد القوي; أماني أحمد المحمدي حسنين; محمد محمود عبد الرازق. "تصـميـم استراتيجية تدريسية للتعليم عن بعد قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات حل المشكلات الفيزيائية لدى طلاب المرحلة الثانوية Designing a teaching strategy for distance learning based on constructivist theory to develop physical problem-solving skills for secondary school students". EKB Journal Management System, 31, 8.1, 2025, 139-173. doi: 10.21608/jsu.2025.461250
عماد الدين محمد عبد القوي, ., أحمد المحمدي حسنين, ., محمود عبد الرازق, . (2025). 'تصـميـم استراتيجية تدريسية للتعليم عن بعد قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات حل المشكلات الفيزيائية لدى طلاب المرحلة الثانوية Designing a teaching strategy for distance learning based on constructivist theory to develop physical problem-solving skills for secondary school students', EKB Journal Management System, 31(8.1), pp. 139-173. doi: 10.21608/jsu.2025.461250
عماد الدين محمد عبد القوي, ., أحمد المحمدي حسنين, ., محمود عبد الرازق, . تصـميـم استراتيجية تدريسية للتعليم عن بعد قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات حل المشكلات الفيزيائية لدى طلاب المرحلة الثانوية Designing a teaching strategy for distance learning based on constructivist theory to develop physical problem-solving skills for secondary school students. EKB Journal Management System, 2025; 31(8.1): 139-173. doi: 10.21608/jsu.2025.461250