دوافع تعرض الاطفال ذوي صعوبات التعلم لمضامين قصص الاطفال علي اليوتيوب | ||
| المجلة المصرية للدراسات المتخصصة | ||
| Volume 13, Issue 48.3, October 2025, Pages 829-858 PDF (1.48 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/ejos.2025.461275 | ||
| Authors | ||
| الفت اشرف احمد عبد الفتاح* 1; سلام عبده2; طه بركات3; عبد الرحمن شوقي4 | ||
| 1كليه تربيه نوعيه جامعه عين شمس | ||
| 2کلية التربية النوعية - جامعة عين شمس | ||
| 3كلية التربية النوعية - جامعة عين شمس | ||
| 4كليط التربيط النوعية-جامعة عين شمس | ||
| Abstract | ||
| هدفت الدراسة الى تحديد دوافع تعرض الأطفال ذوي صعوبات التعلم لمضامين قصص الأطفال على اليوتيوب، وبلغت عينة الدراسة (100) مفردة، واستخدمت الباحثة استمارة استبيان لجمع البيانات من المبحوثين وأن نسبة (100%) من الأطفال ذوي صعوبات التعلم يتعرضوا لليوتيوب، جاءت المضامين الترفيهية في الترتيب الاول بنسبة (93%)، ثبت وجود فروق ذات دلالة إحصائية في دوافع تعرض الأطفال ذوي صعوبات التعلم لمضامين قصص الأطفال على اليوتيوب من حيث نوع صعوبة التعلم. | ||
| Keywords | ||
| صعوبات التعلم; قصص الأطفال; اليوتيوب | ||
|
Statistics Article View: 4 PDF Download: 1 |
||