تفاعلية الإعلانات الرقمية بالمجلات الإلكترونية النسائية العربية وعلاقتها بتفضيلات المرأة المصرية (دراسة ميدانية )
Shetawy, M. (2025). تفاعلية الإعلانات الرقمية بالمجلات الإلكترونية النسائية العربية وعلاقتها بتفضيلات المرأة المصرية (دراسة ميدانية ). EKB Journal Management System, 13(48.3), 859-885. doi: 10.21608/ejos.2025.461276
Merham Sabry Amein Shetawy. "تفاعلية الإعلانات الرقمية بالمجلات الإلكترونية النسائية العربية وعلاقتها بتفضيلات المرأة المصرية (دراسة ميدانية )". EKB Journal Management System, 13, 48.3, 2025, 859-885. doi: 10.21608/ejos.2025.461276
Shetawy, M. (2025). 'تفاعلية الإعلانات الرقمية بالمجلات الإلكترونية النسائية العربية وعلاقتها بتفضيلات المرأة المصرية (دراسة ميدانية )', EKB Journal Management System, 13(48.3), pp. 859-885. doi: 10.21608/ejos.2025.461276
Shetawy, M. تفاعلية الإعلانات الرقمية بالمجلات الإلكترونية النسائية العربية وعلاقتها بتفضيلات المرأة المصرية (دراسة ميدانية ). EKB Journal Management System, 2025; 13(48.3): 859-885. doi: 10.21608/ejos.2025.461276