نمطا التقويم البنائي(الموزع/ المكثف) لأنشطة التعلم ببيئة التعلم السحابية وأثرهما في تنمية الفاعلية الذاتية البرمجية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
ابراهيم, ., عبد الحميد, ., المرادني, ., ابراهيم, . (2025). نمطا التقويم البنائي(الموزع/ المكثف) لأنشطة التعلم ببيئة التعلم السحابية وأثرهما في تنمية الفاعلية الذاتية البرمجية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 13(48.4), 1265-1284. doi: 10.21608/ejos.2025.461293
سمر سعيد احمد ابراهيم; عبد العزيزطلبة عبد الحميد; محمد مختار أحمد المرادني; مصطفي أمين ابراهيم. "نمطا التقويم البنائي(الموزع/ المكثف) لأنشطة التعلم ببيئة التعلم السحابية وأثرهما في تنمية الفاعلية الذاتية البرمجية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 13, 48.4, 2025, 1265-1284. doi: 10.21608/ejos.2025.461293
ابراهيم, ., عبد الحميد, ., المرادني, ., ابراهيم, . (2025). 'نمطا التقويم البنائي(الموزع/ المكثف) لأنشطة التعلم ببيئة التعلم السحابية وأثرهما في تنمية الفاعلية الذاتية البرمجية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 13(48.4), pp. 1265-1284. doi: 10.21608/ejos.2025.461293
ابراهيم, ., عبد الحميد, ., المرادني, ., ابراهيم, . نمطا التقويم البنائي(الموزع/ المكثف) لأنشطة التعلم ببيئة التعلم السحابية وأثرهما في تنمية الفاعلية الذاتية البرمجية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 13(48.4): 1265-1284. doi: 10.21608/ejos.2025.461293