اسهام استخدام تطبيق الذكاء الاصطناعي ChatGPT في التنبؤ بالشغف الأكاديمي لطلبة كلية التربية الأساسية بدولة الكويت
القلاف, . (2025). اسهام استخدام تطبيق الذكاء الاصطناعي ChatGPT في التنبؤ بالشغف الأكاديمي لطلبة كلية التربية الأساسية بدولة الكويت. EKB Journal Management System, 35(4), 281-338. doi: 10.21608/jealex.2025.417008.1133
فتحي جواد حسين القلاف. "اسهام استخدام تطبيق الذكاء الاصطناعي ChatGPT في التنبؤ بالشغف الأكاديمي لطلبة كلية التربية الأساسية بدولة الكويت". EKB Journal Management System, 35, 4, 2025, 281-338. doi: 10.21608/jealex.2025.417008.1133
القلاف, . (2025). 'اسهام استخدام تطبيق الذكاء الاصطناعي ChatGPT في التنبؤ بالشغف الأكاديمي لطلبة كلية التربية الأساسية بدولة الكويت', EKB Journal Management System, 35(4), pp. 281-338. doi: 10.21608/jealex.2025.417008.1133
القلاف, . اسهام استخدام تطبيق الذكاء الاصطناعي ChatGPT في التنبؤ بالشغف الأكاديمي لطلبة كلية التربية الأساسية بدولة الكويت. EKB Journal Management System, 2025; 35(4): 281-338. doi: 10.21608/jealex.2025.417008.1133