تأثير التسويق عبر المؤثرين على سمعة العلامة التجارية طويلة الأجل ـ الدور الوسيط لسعادة العميل: دراسة تطبيقية على مستخدمي الهواتف المحمولة المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي
لطفي عبد العظيم, . (2023). تأثير التسويق عبر المؤثرين على سمعة العلامة التجارية طويلة الأجل ـ الدور الوسيط لسعادة العميل: دراسة تطبيقية على مستخدمي الهواتف المحمولة المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 2(7), 1339-1396. doi: 10.1608/rijcs.2023.432535.1429
د. محمد أحمد لطفي عبد العظيم. "تأثير التسويق عبر المؤثرين على سمعة العلامة التجارية طويلة الأجل ـ الدور الوسيط لسعادة العميل: دراسة تطبيقية على مستخدمي الهواتف المحمولة المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي". EKB Journal Management System, 2, 7, 2023, 1339-1396. doi: 10.1608/rijcs.2023.432535.1429
لطفي عبد العظيم, . (2023). 'تأثير التسويق عبر المؤثرين على سمعة العلامة التجارية طويلة الأجل ـ الدور الوسيط لسعادة العميل: دراسة تطبيقية على مستخدمي الهواتف المحمولة المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي', EKB Journal Management System, 2(7), pp. 1339-1396. doi: 10.1608/rijcs.2023.432535.1429
لطفي عبد العظيم, . تأثير التسويق عبر المؤثرين على سمعة العلامة التجارية طويلة الأجل ـ الدور الوسيط لسعادة العميل: دراسة تطبيقية على مستخدمي الهواتف المحمولة المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 2023; 2(7): 1339-1396. doi: 10.1608/rijcs.2023.432535.1429