قياس أثر البرنامج القرائي المطور 2.0 لتنمية فهم المقروء لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي
حواس, ., محمد خلف, ., راوي, . (2025). قياس أثر البرنامج القرائي المطور 2.0 لتنمية فهم المقروء لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 52(52), 914-931. doi: 10.21608/jftp.2025.295435.1403
نجلاء حواس; نعمت محمد خلف; أسماء حمدي محمد راوي. "قياس أثر البرنامج القرائي المطور 2.0 لتنمية فهم المقروء لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي". EKB Journal Management System, 52, 52, 2025, 914-931. doi: 10.21608/jftp.2025.295435.1403
حواس, ., محمد خلف, ., راوي, . (2025). 'قياس أثر البرنامج القرائي المطور 2.0 لتنمية فهم المقروء لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي', EKB Journal Management System, 52(52), pp. 914-931. doi: 10.21608/jftp.2025.295435.1403
حواس, ., محمد خلف, ., راوي, . قياس أثر البرنامج القرائي المطور 2.0 لتنمية فهم المقروء لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 2025; 52(52): 914-931. doi: 10.21608/jftp.2025.295435.1403