العلاقة بين عناصر المزيج التسويقي الابتكاري والصورة الذهنية لعملاء شركات الهاتف المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية
أبو ذكرى, . (2025). العلاقة بين عناصر المزيج التسويقي الابتكاري والصورة الذهنية لعملاء شركات الهاتف المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 4(15), 1999-2036. doi: 10.21608/rijcs.2025.374846.1307
عصمــــت إبراهيم أبو ذكرى. "العلاقة بين عناصر المزيج التسويقي الابتكاري والصورة الذهنية لعملاء شركات الهاتف المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 4, 15, 2025, 1999-2036. doi: 10.21608/rijcs.2025.374846.1307
أبو ذكرى, . (2025). 'العلاقة بين عناصر المزيج التسويقي الابتكاري والصورة الذهنية لعملاء شركات الهاتف المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 4(15), pp. 1999-2036. doi: 10.21608/rijcs.2025.374846.1307
أبو ذكرى, . العلاقة بين عناصر المزيج التسويقي الابتكاري والصورة الذهنية لعملاء شركات الهاتف المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2025; 4(15): 1999-2036. doi: 10.21608/rijcs.2025.374846.1307