العوامل المؤثرة على تقبل معلمي التربية الإسلامية -في سلطنة عمان- لاستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي الغامرة في ضوء نظرية السلوك الموحد لقبول التكنولوجيا واستخدامها
الفريسي, ., ناصر بن يوسف السالمي, . (2025). العوامل المؤثرة على تقبل معلمي التربية الإسلامية -في سلطنة عمان- لاستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي الغامرة في ضوء نظرية السلوك الموحد لقبول التكنولوجيا واستخدامها. EKB Journal Management System, 138(138), 805-835. doi: 10.21608/edusohag.2025.407393.1765
سجاء الفريسي; محسن ناصر بن يوسف السالمي. "العوامل المؤثرة على تقبل معلمي التربية الإسلامية -في سلطنة عمان- لاستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي الغامرة في ضوء نظرية السلوك الموحد لقبول التكنولوجيا واستخدامها". EKB Journal Management System, 138, 138, 2025, 805-835. doi: 10.21608/edusohag.2025.407393.1765
الفريسي, ., ناصر بن يوسف السالمي, . (2025). 'العوامل المؤثرة على تقبل معلمي التربية الإسلامية -في سلطنة عمان- لاستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي الغامرة في ضوء نظرية السلوك الموحد لقبول التكنولوجيا واستخدامها', EKB Journal Management System, 138(138), pp. 805-835. doi: 10.21608/edusohag.2025.407393.1765
الفريسي, ., ناصر بن يوسف السالمي, . العوامل المؤثرة على تقبل معلمي التربية الإسلامية -في سلطنة عمان- لاستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي الغامرة في ضوء نظرية السلوك الموحد لقبول التكنولوجيا واستخدامها. EKB Journal Management System, 2025; 138(138): 805-835. doi: 10.21608/edusohag.2025.407393.1765