استخدام نظرية العبء المعرفي فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير العليا والمسئولية الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية
عزب, . (2025). استخدام نظرية العبء المعرفي فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير العليا والمسئولية الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 36(143.3), 342-415. doi: 10.21608/jfeb.2025.407162.2206
ياسمين السيد يوسف عزب. "استخدام نظرية العبء المعرفي فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير العليا والمسئولية الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 36, 143.3, 2025, 342-415. doi: 10.21608/jfeb.2025.407162.2206
عزب, . (2025). 'استخدام نظرية العبء المعرفي فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير العليا والمسئولية الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 36(143.3), pp. 342-415. doi: 10.21608/jfeb.2025.407162.2206
عزب, . استخدام نظرية العبء المعرفي فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير العليا والمسئولية الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2025; 36(143.3): 342-415. doi: 10.21608/jfeb.2025.407162.2206