فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج لتنمية الجانب المعرفي لمهارات تصميم وإنتاج المقررات لدي أخصائيي تكنولوجيا التعليم
مرعي, ., الدسوقي, ., عبد الله, ., التونسي, . (2025). فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج لتنمية الجانب المعرفي لمهارات تصميم وإنتاج المقررات لدي أخصائيي تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 36(143.3), 643-669. doi: 10.21608/jfeb.2025.361467.2100
مصطفى مرعي; محمد الدسوقي; أحمد عبد الله; إبراهيم التونسي. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج لتنمية الجانب المعرفي لمهارات تصميم وإنتاج المقررات لدي أخصائيي تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 36, 143.3, 2025, 643-669. doi: 10.21608/jfeb.2025.361467.2100
مرعي, ., الدسوقي, ., عبد الله, ., التونسي, . (2025). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج لتنمية الجانب المعرفي لمهارات تصميم وإنتاج المقررات لدي أخصائيي تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 36(143.3), pp. 643-669. doi: 10.21608/jfeb.2025.361467.2100
مرعي, ., الدسوقي, ., عبد الله, ., التونسي, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج لتنمية الجانب المعرفي لمهارات تصميم وإنتاج المقررات لدي أخصائيي تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 36(143.3): 643-669. doi: 10.21608/jfeb.2025.361467.2100