استخدام استراتيجية البنتاجرام المدعومة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات التواصل العلمي الرقمي في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة الإعدادية
محمود يوسف منصور, . (2025). استخدام استراتيجية البنتاجرام المدعومة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات التواصل العلمي الرقمي في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 13(44), 12-118. doi: 10.21608/foej.2025.427243.1343
نجلاء محمود يوسف منصور. "استخدام استراتيجية البنتاجرام المدعومة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات التواصل العلمي الرقمي في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 13, 44, 2025, 12-118. doi: 10.21608/foej.2025.427243.1343
محمود يوسف منصور, . (2025). 'استخدام استراتيجية البنتاجرام المدعومة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات التواصل العلمي الرقمي في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 13(44), pp. 12-118. doi: 10.21608/foej.2025.427243.1343
محمود يوسف منصور, . استخدام استراتيجية البنتاجرام المدعومة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات التواصل العلمي الرقمي في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 13(44): 12-118. doi: 10.21608/foej.2025.427243.1343