(2025). د. أحمد سمير مجاهد أبو الحسن: البنية العاملية لمقياس دافعية تعلم العلوم لدى طلاب الثانوية العامة في ضوء نموذج الاستجابة المتدرج متعدد الأبعاد. EKB Journal Management System, 7(50), 85-174. doi: 10.21608/jsep.2025.461904
. "د. أحمد سمير مجاهد أبو الحسن: البنية العاملية لمقياس دافعية تعلم العلوم لدى طلاب الثانوية العامة في ضوء نموذج الاستجابة المتدرج متعدد الأبعاد". EKB Journal Management System, 7, 50, 2025, 85-174. doi: 10.21608/jsep.2025.461904
 (2025). 'د. أحمد سمير مجاهد أبو الحسن: البنية العاملية لمقياس دافعية تعلم العلوم لدى طلاب الثانوية العامة في ضوء نموذج الاستجابة المتدرج متعدد الأبعاد', EKB Journal Management System, 7(50), pp. 85-174. doi: 10.21608/jsep.2025.461904
 د. أحمد سمير مجاهد أبو الحسن: البنية العاملية لمقياس دافعية تعلم العلوم لدى طلاب الثانوية العامة في ضوء نموذج الاستجابة المتدرج متعدد الأبعاد. EKB Journal Management System, 2025; 7(50): 85-174. doi: 10.21608/jsep.2025.461904