"نمطا التعلم المدمج (التناوب - المرن) القائم على استخدام نموذج PICRAT لدمج التكنولوجيا في التدريس وفاعليتهما في تنمية مهارات التعلم الرقمي لدى طلاب كلية التربية"
عتاقي, . (2025). "نمطا التعلم المدمج (التناوب - المرن) القائم على استخدام نموذج PICRAT لدمج التكنولوجيا في التدريس وفاعليتهما في تنمية مهارات التعلم الرقمي لدى طلاب كلية التربية". EKB Journal Management System, 44(207), 1-58. doi: 10.21608/jsrep.2025.461933
محمود محمد علي عتاقي. ""نمطا التعلم المدمج (التناوب - المرن) القائم على استخدام نموذج PICRAT لدمج التكنولوجيا في التدريس وفاعليتهما في تنمية مهارات التعلم الرقمي لدى طلاب كلية التربية"". EKB Journal Management System, 44, 207, 2025, 1-58. doi: 10.21608/jsrep.2025.461933
عتاقي, . (2025). '"نمطا التعلم المدمج (التناوب - المرن) القائم على استخدام نموذج PICRAT لدمج التكنولوجيا في التدريس وفاعليتهما في تنمية مهارات التعلم الرقمي لدى طلاب كلية التربية"', EKB Journal Management System, 44(207), pp. 1-58. doi: 10.21608/jsrep.2025.461933
عتاقي, . "نمطا التعلم المدمج (التناوب - المرن) القائم على استخدام نموذج PICRAT لدمج التكنولوجيا في التدريس وفاعليتهما في تنمية مهارات التعلم الرقمي لدى طلاب كلية التربية". EKB Journal Management System, 2025; 44(207): 1-58. doi: 10.21608/jsrep.2025.461933