تصميم نظام إلكتروني للإرشاد الأكاديمي قائم على روبوتات المحادثة التفاعلية بنمطيها (النصي / الرسومي) وقياس أثر تفاعلهما مع مستوى الدافعية الأكاديمية (مرتفعة/ متوسطة/ منخفضة) على تعزيز الشغف الدراسي وزيادة التكيف الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
عبد الرحمن السعدنى, ., نبيل صبحى, . (2025). تصميم نظام إلكتروني للإرشاد الأكاديمي قائم على روبوتات المحادثة التفاعلية بنمطيها (النصي / الرسومي) وقياس أثر تفاعلهما مع مستوى الدافعية الأكاديمية (مرتفعة/ متوسطة/ منخفضة) على تعزيز الشغف الدراسي وزيادة التكيف الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 35(8), 479-678. doi: 10.21608/tesr.2025.462053
محمد عبد الرحمن السعدنى; ليندا نبيل صبحى. "تصميم نظام إلكتروني للإرشاد الأكاديمي قائم على روبوتات المحادثة التفاعلية بنمطيها (النصي / الرسومي) وقياس أثر تفاعلهما مع مستوى الدافعية الأكاديمية (مرتفعة/ متوسطة/ منخفضة) على تعزيز الشغف الدراسي وزيادة التكيف الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 35, 8, 2025, 479-678. doi: 10.21608/tesr.2025.462053
عبد الرحمن السعدنى, ., نبيل صبحى, . (2025). 'تصميم نظام إلكتروني للإرشاد الأكاديمي قائم على روبوتات المحادثة التفاعلية بنمطيها (النصي / الرسومي) وقياس أثر تفاعلهما مع مستوى الدافعية الأكاديمية (مرتفعة/ متوسطة/ منخفضة) على تعزيز الشغف الدراسي وزيادة التكيف الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 35(8), pp. 479-678. doi: 10.21608/tesr.2025.462053
عبد الرحمن السعدنى, ., نبيل صبحى, . تصميم نظام إلكتروني للإرشاد الأكاديمي قائم على روبوتات المحادثة التفاعلية بنمطيها (النصي / الرسومي) وقياس أثر تفاعلهما مع مستوى الدافعية الأكاديمية (مرتفعة/ متوسطة/ منخفضة) على تعزيز الشغف الدراسي وزيادة التكيف الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 35(8): 479-678. doi: 10.21608/tesr.2025.462053