التفاعل بين نمط تحليلات التعلم القائمة على أدوات الذكاء الاصطناعي والأسلوب المعرفي (التبسيط/ التعقيد) وأثره على تنمية مهارات تصميم كائنات التعلم الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
صبحى عبد الخالق, ., نور عبد المبدى, . (2024). التفاعل بين نمط تحليلات التعلم القائمة على أدوات الذكاء الاصطناعي والأسلوب المعرفي (التبسيط/ التعقيد) وأثره على تنمية مهارات تصميم كائنات التعلم الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 34(12), 327-449. doi: 10.21608/tesr.2024.462055
دعاء صبحى عبد الخالق; أيات نور عبد المبدى. "التفاعل بين نمط تحليلات التعلم القائمة على أدوات الذكاء الاصطناعي والأسلوب المعرفي (التبسيط/ التعقيد) وأثره على تنمية مهارات تصميم كائنات التعلم الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 34, 12, 2024, 327-449. doi: 10.21608/tesr.2024.462055
صبحى عبد الخالق, ., نور عبد المبدى, . (2024). 'التفاعل بين نمط تحليلات التعلم القائمة على أدوات الذكاء الاصطناعي والأسلوب المعرفي (التبسيط/ التعقيد) وأثره على تنمية مهارات تصميم كائنات التعلم الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 34(12), pp. 327-449. doi: 10.21608/tesr.2024.462055
صبحى عبد الخالق, ., نور عبد المبدى, . التفاعل بين نمط تحليلات التعلم القائمة على أدوات الذكاء الاصطناعي والأسلوب المعرفي (التبسيط/ التعقيد) وأثره على تنمية مهارات تصميم كائنات التعلم الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 34(12): 327-449. doi: 10.21608/tesr.2024.462055