فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية السياقات اللغوية في تنمية مهارات فهم المقاصد القرآنية لدى طلاب الصف الأول الثانوي الازهري.
محمد, . (2025). فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية السياقات اللغوية في تنمية مهارات فهم المقاصد القرآنية لدى طلاب الصف الأول الثانوي الازهري.. EKB Journal Management System, 25(288), 49-100. doi: 10.21608/mrk.2025.462080
الباحثة / إيمان محمد عبدالحميد محمد. "فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية السياقات اللغوية في تنمية مهارات فهم المقاصد القرآنية لدى طلاب الصف الأول الثانوي الازهري.". EKB Journal Management System, 25, 288, 2025, 49-100. doi: 10.21608/mrk.2025.462080
محمد, . (2025). 'فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية السياقات اللغوية في تنمية مهارات فهم المقاصد القرآنية لدى طلاب الصف الأول الثانوي الازهري.', EKB Journal Management System, 25(288), pp. 49-100. doi: 10.21608/mrk.2025.462080
محمد, . فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية السياقات اللغوية في تنمية مهارات فهم المقاصد القرآنية لدى طلاب الصف الأول الثانوي الازهري.. EKB Journal Management System, 2025; 25(288): 49-100. doi: 10.21608/mrk.2025.462080