 التفاعل بين مستويي كثافة كائنات التعلم (بسيط/ كثيف) بالكتاب الإلكتروني المعزز والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في اكتساب مهارات صيانة الحاسب الآلي لدى طلبة تكنولوجيا التعليم وتحسين مثابرتهم الأكاديمية
قدرى مختار, . (2022).  التفاعل بين مستويي كثافة كائنات التعلم (بسيط/ كثيف) بالكتاب الإلكتروني المعزز والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في اكتساب مهارات صيانة الحاسب الآلي لدى طلبة تكنولوجيا التعليم وتحسين مثابرتهم الأكاديمية. EKB Journal Management System, 32(11), 309-674. doi: 10.21608/tesr.2022.462146
نجلاء قدرى مختار. " التفاعل بين مستويي كثافة كائنات التعلم (بسيط/ كثيف) بالكتاب الإلكتروني المعزز والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في اكتساب مهارات صيانة الحاسب الآلي لدى طلبة تكنولوجيا التعليم وتحسين مثابرتهم الأكاديمية". EKB Journal Management System, 32, 11, 2022, 309-674. doi: 10.21608/tesr.2022.462146
قدرى مختار, . (2022). ' التفاعل بين مستويي كثافة كائنات التعلم (بسيط/ كثيف) بالكتاب الإلكتروني المعزز والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في اكتساب مهارات صيانة الحاسب الآلي لدى طلبة تكنولوجيا التعليم وتحسين مثابرتهم الأكاديمية', EKB Journal Management System, 32(11), pp. 309-674. doi: 10.21608/tesr.2022.462146
قدرى مختار, .  التفاعل بين مستويي كثافة كائنات التعلم (بسيط/ كثيف) بالكتاب الإلكتروني المعزز والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في اكتساب مهارات صيانة الحاسب الآلي لدى طلبة تكنولوجيا التعليم وتحسين مثابرتهم الأكاديمية. EKB Journal Management System, 2022; 32(11): 309-674. doi: 10.21608/tesr.2022.462146