التفاعل بين نمطي قائمة المتصدرين (كاملة/ محدودة) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على محفزات الألعاب الرقمية ومستوى فاعلية الذات الأكاديمية (مرتفع/ منخفض) وأثره على تنمية مهارات الأمن السيبراني والشغف الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
لطفي المغربي, ., محمد الهادى, . (2025). التفاعل بين نمطي قائمة المتصدرين (كاملة/ محدودة) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على محفزات الألعاب الرقمية ومستوى فاعلية الذات الأكاديمية (مرتفع/ منخفض) وأثره على تنمية مهارات الأمن السيبراني والشغف الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 11(4), 306-399. doi: 10.21608/jsezu.2025.462189
د/ اسلام محمود لطفي المغربي; د/ لمياء محمد الهادى. "التفاعل بين نمطي قائمة المتصدرين (كاملة/ محدودة) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على محفزات الألعاب الرقمية ومستوى فاعلية الذات الأكاديمية (مرتفع/ منخفض) وأثره على تنمية مهارات الأمن السيبراني والشغف الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 11, 4, 2025, 306-399. doi: 10.21608/jsezu.2025.462189
لطفي المغربي, ., محمد الهادى, . (2025). 'التفاعل بين نمطي قائمة المتصدرين (كاملة/ محدودة) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على محفزات الألعاب الرقمية ومستوى فاعلية الذات الأكاديمية (مرتفع/ منخفض) وأثره على تنمية مهارات الأمن السيبراني والشغف الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 11(4), pp. 306-399. doi: 10.21608/jsezu.2025.462189
لطفي المغربي, ., محمد الهادى, . التفاعل بين نمطي قائمة المتصدرين (كاملة/ محدودة) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على محفزات الألعاب الرقمية ومستوى فاعلية الذات الأكاديمية (مرتفع/ منخفض) وأثره على تنمية مهارات الأمن السيبراني والشغف الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 11(4): 306-399. doi: 10.21608/jsezu.2025.462189