أثر ثلاث تصميمات لأنماط محفزات الألعاب الرقمية (التكيفية – التشاركية - التنافسية) في تنمية مهارات تصميم تطبيقات الذكاء الاصطناعي التعليمية والتفكير الإبداعي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
عبدالله, ., حسين داوود, . (2025). أثر ثلاث تصميمات لأنماط محفزات الألعاب الرقمية (التكيفية – التشاركية - التنافسية) في تنمية مهارات تصميم تطبيقات الذكاء الاصطناعي التعليمية والتفكير الإبداعي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 11(4), 537-647. doi: 10.21608/jsezu.2025.462196
أ.م.د/ منار حامد عبدالله; د/ علاء الدين محمد حسين داوود. "أثر ثلاث تصميمات لأنماط محفزات الألعاب الرقمية (التكيفية – التشاركية - التنافسية) في تنمية مهارات تصميم تطبيقات الذكاء الاصطناعي التعليمية والتفكير الإبداعي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 11, 4, 2025, 537-647. doi: 10.21608/jsezu.2025.462196
عبدالله, ., حسين داوود, . (2025). 'أثر ثلاث تصميمات لأنماط محفزات الألعاب الرقمية (التكيفية – التشاركية - التنافسية) في تنمية مهارات تصميم تطبيقات الذكاء الاصطناعي التعليمية والتفكير الإبداعي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 11(4), pp. 537-647. doi: 10.21608/jsezu.2025.462196
عبدالله, ., حسين داوود, . أثر ثلاث تصميمات لأنماط محفزات الألعاب الرقمية (التكيفية – التشاركية - التنافسية) في تنمية مهارات تصميم تطبيقات الذكاء الاصطناعي التعليمية والتفكير الإبداعي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 11(4): 537-647. doi: 10.21608/jsezu.2025.462196