فاعلية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الجغرافي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المكاني لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر
(2025). فاعلية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الجغرافي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المكاني لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 3(3), 160-204. doi: 10.21608/sjses.2025.462250
. "فاعلية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الجغرافي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المكاني لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 3, 3, 2025, 160-204. doi: 10.21608/sjses.2025.462250
(2025). 'فاعلية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الجغرافي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المكاني لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 160-204. doi: 10.21608/sjses.2025.462250
فاعلية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الجغرافي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المكاني لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2025; 3(3): 160-204. doi: 10.21608/sjses.2025.462250