(2025). فاعلية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الجغرافي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المكاني لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 3(3), 160-204. doi: 10.21608/sjses.2025.462250
. "فاعلية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الجغرافي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المكاني لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 3, 3, 2025, 160-204. doi: 10.21608/sjses.2025.462250
 (2025). 'فاعلية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الجغرافي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المكاني لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 160-204. doi: 10.21608/sjses.2025.462250
 فاعلية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الجغرافي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المكاني لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2025; 3(3): 160-204. doi: 10.21608/sjses.2025.462250