العلاقة بين سمعة المنظمة والصورة الذهنية لعملاء شركات الهاتف المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية
أبو ذكرى, . (2025). العلاقة بين سمعة المنظمة والصورة الذهنية لعملاء شركات الهاتف المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 4(15), 2063-2100. doi: 10.21608/rijcs.2025.374843.1306
عصمــــت إبراهيم أبو ذكرى. "العلاقة بين سمعة المنظمة والصورة الذهنية لعملاء شركات الهاتف المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 4, 15, 2025, 2063-2100. doi: 10.21608/rijcs.2025.374843.1306
أبو ذكرى, . (2025). 'العلاقة بين سمعة المنظمة والصورة الذهنية لعملاء شركات الهاتف المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 4(15), pp. 2063-2100. doi: 10.21608/rijcs.2025.374843.1306
أبو ذكرى, . العلاقة بين سمعة المنظمة والصورة الذهنية لعملاء شركات الهاتف المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2025; 4(15): 2063-2100. doi: 10.21608/rijcs.2025.374843.1306