فاعلية استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس التربية الفنية لتنمية المهارات الفنية لدي طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.
(2025). فاعلية استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس التربية الفنية لتنمية المهارات الفنية لدي طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.. EKB Journal Management System, 1(1), 621-651. doi: 10.21608/imhe.2025.462364
. "فاعلية استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس التربية الفنية لتنمية المهارات الفنية لدي طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.". EKB Journal Management System, 1, 1, 2025, 621-651. doi: 10.21608/imhe.2025.462364
(2025). 'فاعلية استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس التربية الفنية لتنمية المهارات الفنية لدي طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 621-651. doi: 10.21608/imhe.2025.462364
فاعلية استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس التربية الفنية لتنمية المهارات الفنية لدي طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.. EKB Journal Management System, 2025; 1(1): 621-651. doi: 10.21608/imhe.2025.462364