"فاعلية برنامج تعليمي مقترح قائم على التعلم التشاركي في ضوء المعايير القومية لإعداد معلم التربية الفنية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى الطلاب/المعلمين بشعبة التربية الفنية وأثره على أدائهم التدريسي"
عبد العظيم, . (2025). "فاعلية برنامج تعليمي مقترح قائم على التعلم التشاركي في ضوء المعايير القومية لإعداد معلم التربية الفنية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى الطلاب/المعلمين بشعبة التربية الفنية وأثره على أدائهم التدريسي". EKB Journal Management System, 44(207), 307-368. doi: 10.21608/jsrep.2025.462526
محمود الراعي محمد عبد العظيم. ""فاعلية برنامج تعليمي مقترح قائم على التعلم التشاركي في ضوء المعايير القومية لإعداد معلم التربية الفنية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى الطلاب/المعلمين بشعبة التربية الفنية وأثره على أدائهم التدريسي"". EKB Journal Management System, 44, 207, 2025, 307-368. doi: 10.21608/jsrep.2025.462526
عبد العظيم, . (2025). '"فاعلية برنامج تعليمي مقترح قائم على التعلم التشاركي في ضوء المعايير القومية لإعداد معلم التربية الفنية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى الطلاب/المعلمين بشعبة التربية الفنية وأثره على أدائهم التدريسي"', EKB Journal Management System, 44(207), pp. 307-368. doi: 10.21608/jsrep.2025.462526
عبد العظيم, . "فاعلية برنامج تعليمي مقترح قائم على التعلم التشاركي في ضوء المعايير القومية لإعداد معلم التربية الفنية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى الطلاب/المعلمين بشعبة التربية الفنية وأثره على أدائهم التدريسي". EKB Journal Management System, 2025; 44(207): 307-368. doi: 10.21608/jsrep.2025.462526