أثر المعارض البيعية غير المنتظمة (البازارات) على تحفيز سلوك الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري - دراسة ميدانية
السواح, . (2025). أثر المعارض البيعية غير المنتظمة (البازارات) على تحفيز سلوك الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري - دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 33(33), 149-213. doi: 10.21608/mjsm.2025.418718.1283
داليا السواح. "أثر المعارض البيعية غير المنتظمة (البازارات) على تحفيز سلوك الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري - دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 33, 33, 2025, 149-213. doi: 10.21608/mjsm.2025.418718.1283
السواح, . (2025). 'أثر المعارض البيعية غير المنتظمة (البازارات) على تحفيز سلوك الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري - دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 33(33), pp. 149-213. doi: 10.21608/mjsm.2025.418718.1283
السواح, . أثر المعارض البيعية غير المنتظمة (البازارات) على تحفيز سلوك الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري - دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2025; 33(33): 149-213. doi: 10.21608/mjsm.2025.418718.1283