تأثير المحتوى المرئي القصير على بناء الهوية البصرية للعلامات التجارية دراسة شبه تجريبية
osman, R. (2025). تأثير المحتوى المرئي القصير على بناء الهوية البصرية للعلامات التجارية دراسة شبه تجريبية. EKB Journal Management System, 2025(5), 1-59. doi: 10.21608/jmdds.2025.416679.1038
reda osman. "تأثير المحتوى المرئي القصير على بناء الهوية البصرية للعلامات التجارية دراسة شبه تجريبية". EKB Journal Management System, 2025, 5, 2025, 1-59. doi: 10.21608/jmdds.2025.416679.1038
osman, R. (2025). 'تأثير المحتوى المرئي القصير على بناء الهوية البصرية للعلامات التجارية دراسة شبه تجريبية', EKB Journal Management System, 2025(5), pp. 1-59. doi: 10.21608/jmdds.2025.416679.1038
osman, R. تأثير المحتوى المرئي القصير على بناء الهوية البصرية للعلامات التجارية دراسة شبه تجريبية. EKB Journal Management System, 2025; 2025(5): 1-59. doi: 10.21608/jmdds.2025.416679.1038