برنامج مقترح فى علم النفس البيئى قائم على التعلم بالسيناريو لتنمية بعض مهارات التفكير المستدام لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
(2025). برنامج مقترح فى علم النفس البيئى قائم على التعلم بالسيناريو لتنمية بعض مهارات التفكير المستدام لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 40(146), 115-168. doi: 10.21608/sec.2025.462795
. "برنامج مقترح فى علم النفس البيئى قائم على التعلم بالسيناريو لتنمية بعض مهارات التفكير المستدام لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 40, 146, 2025, 115-168. doi: 10.21608/sec.2025.462795
(2025). 'برنامج مقترح فى علم النفس البيئى قائم على التعلم بالسيناريو لتنمية بعض مهارات التفكير المستدام لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 40(146), pp. 115-168. doi: 10.21608/sec.2025.462795
برنامج مقترح فى علم النفس البيئى قائم على التعلم بالسيناريو لتنمية بعض مهارات التفكير المستدام لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 40(146): 115-168. doi: 10.21608/sec.2025.462795