"فاعلية إستراتيجية التعليم الموصوف للفرد في علاج ضعف مهارات كتابة الهمزات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي"
أحمد, ., شتا, ., رزق, . (2025). "فاعلية إستراتيجية التعليم الموصوف للفرد في علاج ضعف مهارات كتابة الهمزات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 44(207), 138-172. doi: 10.21608/jsrep.2025.462824
صلاح عبده صلاح أحمد; هاني زينهم شبانة متولي شتا; سامي محمود عبد الله رزق. ""فاعلية إستراتيجية التعليم الموصوف للفرد في علاج ضعف مهارات كتابة الهمزات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي"". EKB Journal Management System, 44, 207, 2025, 138-172. doi: 10.21608/jsrep.2025.462824
أحمد, ., شتا, ., رزق, . (2025). '"فاعلية إستراتيجية التعليم الموصوف للفرد في علاج ضعف مهارات كتابة الهمزات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي"', EKB Journal Management System, 44(207), pp. 138-172. doi: 10.21608/jsrep.2025.462824
أحمد, ., شتا, ., رزق, . "فاعلية إستراتيجية التعليم الموصوف للفرد في علاج ضعف مهارات كتابة الهمزات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 2025; 44(207): 138-172. doi: 10.21608/jsrep.2025.462824