استراتيجيات تحليل السلوك التطبيقي مدخل لتحسين الفَهم القرائي في اللغة العربية لدى الأطفال ذوى اضطراب التعلم المحدد بالمرحلة الابتدائية
قاسم, ., عبد الله البصير, ., عبد المنعم, . (2025). استراتيجيات تحليل السلوك التطبيقي مدخل لتحسين الفَهم القرائي في اللغة العربية لدى الأطفال ذوى اضطراب التعلم المحدد بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 5(6), 303-350. doi: 10.21608/buhuth.2025.375586.1853
ايات قاسم عبد اللطيف قاسم; نشوة عبد المنعم عبد الله البصير; اسماء عبد المنعم. "استراتيجيات تحليل السلوك التطبيقي مدخل لتحسين الفَهم القرائي في اللغة العربية لدى الأطفال ذوى اضطراب التعلم المحدد بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 5, 6, 2025, 303-350. doi: 10.21608/buhuth.2025.375586.1853
قاسم, ., عبد الله البصير, ., عبد المنعم, . (2025). 'استراتيجيات تحليل السلوك التطبيقي مدخل لتحسين الفَهم القرائي في اللغة العربية لدى الأطفال ذوى اضطراب التعلم المحدد بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 5(6), pp. 303-350. doi: 10.21608/buhuth.2025.375586.1853
قاسم, ., عبد الله البصير, ., عبد المنعم, . استراتيجيات تحليل السلوك التطبيقي مدخل لتحسين الفَهم القرائي في اللغة العربية لدى الأطفال ذوى اضطراب التعلم المحدد بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 5(6): 303-350. doi: 10.21608/buhuth.2025.375586.1853