تأثير تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي ‏Image-to-Video)‎‏) على ‏تعزيز الميزة التنافسية في الإعلانات السياحية الرقمية المدركة لدى ‏الشباب المصري" "دراسة شبه تجريبية"‏
عبدالكريم أحمد حسن, . (2024). تأثير تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي ‏Image-to-Video)‎‏) على ‏تعزيز الميزة التنافسية في الإعلانات السياحية الرقمية المدركة لدى ‏الشباب المصري" "دراسة شبه تجريبية"‏. EKB Journal Management System, 10(20), 1710-1741. doi: 10.21608/mkwn.2024.462874
د/ أيمن عبدالكريم أحمد حسن. "تأثير تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي ‏Image-to-Video)‎‏) على ‏تعزيز الميزة التنافسية في الإعلانات السياحية الرقمية المدركة لدى ‏الشباب المصري" "دراسة شبه تجريبية"‏". EKB Journal Management System, 10, 20, 2024, 1710-1741. doi: 10.21608/mkwn.2024.462874
عبدالكريم أحمد حسن, . (2024). 'تأثير تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي ‏Image-to-Video)‎‏) على ‏تعزيز الميزة التنافسية في الإعلانات السياحية الرقمية المدركة لدى ‏الشباب المصري" "دراسة شبه تجريبية"‏', EKB Journal Management System, 10(20), pp. 1710-1741. doi: 10.21608/mkwn.2024.462874
عبدالكريم أحمد حسن, . تأثير تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي ‏Image-to-Video)‎‏) على ‏تعزيز الميزة التنافسية في الإعلانات السياحية الرقمية المدركة لدى ‏الشباب المصري" "دراسة شبه تجريبية"‏. EKB Journal Management System, 2024; 10(20): 1710-1741. doi: 10.21608/mkwn.2024.462874