أثر استخدام نموذج لاندا في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي.
محمد حسانين, ., مصطفى أحمد, ., محمود, . (2025). أثر استخدام نموذج لاندا في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي.. EKB Journal Management System, 30(30), 379-418. doi: 10.21608/jyse.2025.400582.1146
بدرية محمد حسانين; حنان مصطفى أحمد; أسماء صلاح الدين محمود. "أثر استخدام نموذج لاندا في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي.". EKB Journal Management System, 30, 30, 2025, 379-418. doi: 10.21608/jyse.2025.400582.1146
محمد حسانين, ., مصطفى أحمد, ., محمود, . (2025). 'أثر استخدام نموذج لاندا في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي.', EKB Journal Management System, 30(30), pp. 379-418. doi: 10.21608/jyse.2025.400582.1146
محمد حسانين, ., مصطفى أحمد, ., محمود, . أثر استخدام نموذج لاندا في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي.. EKB Journal Management System, 2025; 30(30): 379-418. doi: 10.21608/jyse.2025.400582.1146