واقع استخدام الذكاء الاصطناعي في تعليم طالبات صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات
الرويلي, ., القباع, . (2025). واقع استخدام الذكاء الاصطناعي في تعليم طالبات صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات. EKB Journal Management System, 40(1), 159-208. doi: 10.21608/raes.2025.463077
د. تهاني عبيد الرويلي; أ. أشواق بنت فهد       القباع. "واقع استخدام الذكاء الاصطناعي في تعليم طالبات صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات". EKB Journal Management System, 40, 1, 2025, 159-208. doi: 10.21608/raes.2025.463077
الرويلي, ., القباع, . (2025). 'واقع استخدام الذكاء الاصطناعي في تعليم طالبات صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات', EKB Journal Management System, 40(1), pp. 159-208. doi: 10.21608/raes.2025.463077
الرويلي, ., القباع, . واقع استخدام الذكاء الاصطناعي في تعليم طالبات صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات. EKB Journal Management System, 2025; 40(1): 159-208. doi: 10.21608/raes.2025.463077