مدى فاعلية انموذج التعلم ثنائي الموقف (DSLM) في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طلاب الصف الثاني متوسط في مادة الاجتماعيات
جودة, . (2025). مدى فاعلية انموذج التعلم ثنائي الموقف (DSLM) في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طلاب الصف الثاني متوسط في مادة الاجتماعيات. EKB Journal Management System, 1(1), 144-163. doi: 10.21608/ijesc.2025.435887.1007
كاظم عبدالسادة جودة. "مدى فاعلية انموذج التعلم ثنائي الموقف (DSLM) في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طلاب الصف الثاني متوسط في مادة الاجتماعيات". EKB Journal Management System, 1, 1, 2025, 144-163. doi: 10.21608/ijesc.2025.435887.1007
جودة, . (2025). 'مدى فاعلية انموذج التعلم ثنائي الموقف (DSLM) في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طلاب الصف الثاني متوسط في مادة الاجتماعيات', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 144-163. doi: 10.21608/ijesc.2025.435887.1007
جودة, . مدى فاعلية انموذج التعلم ثنائي الموقف (DSLM) في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طلاب الصف الثاني متوسط في مادة الاجتماعيات. EKB Journal Management System, 2025; 1(1): 144-163. doi: 10.21608/ijesc.2025.435887.1007