الصعوبات التي تواجه إعداد معلم التعليم العام في ضوء فلسفة الذكاء الاصطناعي وسبل مواجتها
إسماعيل, ., عطوة مجاهد, ., السيد الاخناوي, . (2025). الصعوبات التي تواجه إعداد معلم التعليم العام في ضوء فلسفة الذكاء الاصطناعي وسبل مواجتها. EKB Journal Management System, 32(2), 184-209. doi: 10.21608/jpud.2025.360890.1295
تـامـر أحمد إسماعيل; محمد عطوة مجاهد; محمد السيد الاخناوي. "الصعوبات التي تواجه إعداد معلم التعليم العام في ضوء فلسفة الذكاء الاصطناعي وسبل مواجتها". EKB Journal Management System, 32, 2, 2025, 184-209. doi: 10.21608/jpud.2025.360890.1295
إسماعيل, ., عطوة مجاهد, ., السيد الاخناوي, . (2025). 'الصعوبات التي تواجه إعداد معلم التعليم العام في ضوء فلسفة الذكاء الاصطناعي وسبل مواجتها', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 184-209. doi: 10.21608/jpud.2025.360890.1295
إسماعيل, ., عطوة مجاهد, ., السيد الاخناوي, . الصعوبات التي تواجه إعداد معلم التعليم العام في ضوء فلسفة الذكاء الاصطناعي وسبل مواجتها. EKB Journal Management System, 2025; 32(2): 184-209. doi: 10.21608/jpud.2025.360890.1295