أثر استخدام نموذج الفورمات 4MAT في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير المركّب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
أبو العنين, ., البنا, ., مصطفى, . (2025). أثر استخدام نموذج الفورمات 4MAT في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير المركّب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 32(2), 211-244. doi: 10.21608/jpud.2025.380418.1293
السيد شحاته السيد أبو العنين; تهاني عطية البنا; محمد السيد عبد الرازق مصطفى. "أثر استخدام نموذج الفورمات 4MAT في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير المركّب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 32, 2, 2025, 211-244. doi: 10.21608/jpud.2025.380418.1293
أبو العنين, ., البنا, ., مصطفى, . (2025). 'أثر استخدام نموذج الفورمات 4MAT في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير المركّب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 211-244. doi: 10.21608/jpud.2025.380418.1293
أبو العنين, ., البنا, ., مصطفى, . أثر استخدام نموذج الفورمات 4MAT في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير المركّب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 32(2): 211-244. doi: 10.21608/jpud.2025.380418.1293