فاعلية بيئة تعلم قائمة على استراتيجية الفصل المعكوس (نمطية/مزدوجة) والأسلوب المعرفي (معتمد/مستقل) على تنمية مهارات برمجة تطبيقات التعلم الذكية لدى طلاب الدراسات العليا
ابراهيم, ., عبد الحميد, ., الأخضر, . (2025). فاعلية بيئة تعلم قائمة على استراتيجية الفصل المعكوس (نمطية/مزدوجة) والأسلوب المعرفي (معتمد/مستقل) على تنمية مهارات برمجة تطبيقات التعلم الذكية لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 32(2), 409-439. doi: 10.21608/jpud.2025.393244.1300
نورا عبدالله غازي ابراهيم; عبد العزيز طلبة عبد الحميد; منال شوقي بدوي الأخضر. "فاعلية بيئة تعلم قائمة على استراتيجية الفصل المعكوس (نمطية/مزدوجة) والأسلوب المعرفي (معتمد/مستقل) على تنمية مهارات برمجة تطبيقات التعلم الذكية لدى طلاب الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 32, 2, 2025, 409-439. doi: 10.21608/jpud.2025.393244.1300
ابراهيم, ., عبد الحميد, ., الأخضر, . (2025). 'فاعلية بيئة تعلم قائمة على استراتيجية الفصل المعكوس (نمطية/مزدوجة) والأسلوب المعرفي (معتمد/مستقل) على تنمية مهارات برمجة تطبيقات التعلم الذكية لدى طلاب الدراسات العليا', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 409-439. doi: 10.21608/jpud.2025.393244.1300
ابراهيم, ., عبد الحميد, ., الأخضر, . فاعلية بيئة تعلم قائمة على استراتيجية الفصل المعكوس (نمطية/مزدوجة) والأسلوب المعرفي (معتمد/مستقل) على تنمية مهارات برمجة تطبيقات التعلم الذكية لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2025; 32(2): 409-439. doi: 10.21608/jpud.2025.393244.1300