تأثير التعرض لوسائل الإعلام التقليدية والجديدة على اتجاهات الجمهور نحو الشائعات المرتبطة بلقاحات كوفيد-19: "دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري"
يوسف, . (2025). تأثير التعرض لوسائل الإعلام التقليدية والجديدة على اتجاهات الجمهور نحو الشائعات المرتبطة بلقاحات كوفيد-19: "دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري". EKB Journal Management System, 1(4), 1-61. doi: 10.21608/ejrd.2025.463726
د. عاطف أحمد يوسف. "تأثير التعرض لوسائل الإعلام التقليدية والجديدة على اتجاهات الجمهور نحو الشائعات المرتبطة بلقاحات كوفيد-19: "دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري"". EKB Journal Management System, 1, 4, 2025, 1-61. doi: 10.21608/ejrd.2025.463726
يوسف, . (2025). 'تأثير التعرض لوسائل الإعلام التقليدية والجديدة على اتجاهات الجمهور نحو الشائعات المرتبطة بلقاحات كوفيد-19: "دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري"', EKB Journal Management System, 1(4), pp. 1-61. doi: 10.21608/ejrd.2025.463726
يوسف, . تأثير التعرض لوسائل الإعلام التقليدية والجديدة على اتجاهات الجمهور نحو الشائعات المرتبطة بلقاحات كوفيد-19: "دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري". EKB Journal Management System, 2025; 1(4): 1-61. doi: 10.21608/ejrd.2025.463726