توظيف المنصات الرقمية في المؤسسات الخدمية الأردنية، وانعكاسه على التفكير الإبداعي لدى ممارسي العلاقات العامة
الخزاعلة, . (2025). توظيف المنصات الرقمية في المؤسسات الخدمية الأردنية، وانعكاسه على التفكير الإبداعي لدى ممارسي العلاقات العامة. EKB Journal Management System, 1(4), 264-293. doi: 10.21608/ejrd.2025.463729
عبد الله محمد حسين الخزاعلة. "توظيف المنصات الرقمية في المؤسسات الخدمية الأردنية، وانعكاسه على التفكير الإبداعي لدى ممارسي العلاقات العامة". EKB Journal Management System, 1, 4, 2025, 264-293. doi: 10.21608/ejrd.2025.463729
الخزاعلة, . (2025). 'توظيف المنصات الرقمية في المؤسسات الخدمية الأردنية، وانعكاسه على التفكير الإبداعي لدى ممارسي العلاقات العامة', EKB Journal Management System, 1(4), pp. 264-293. doi: 10.21608/ejrd.2025.463729
الخزاعلة, . توظيف المنصات الرقمية في المؤسسات الخدمية الأردنية، وانعكاسه على التفكير الإبداعي لدى ممارسي العلاقات العامة. EKB Journal Management System, 2025; 1(4): 264-293. doi: 10.21608/ejrd.2025.463729