برنامج مقترح لتدريس النصوص القرآنية قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والحس اللغوى لدى طالبات شعبة اللغة العربية بكلية التربية جامعة الأزهر
محمود محمد أحمد, . (2025). برنامج مقترح لتدريس النصوص القرآنية قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والحس اللغوى لدى طالبات شعبة اللغة العربية بكلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 268(268), 162-211. doi: 10.21608/mjat.2025.463805
نادية محمود محمد أحمد. "برنامج مقترح لتدريس النصوص القرآنية قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والحس اللغوى لدى طالبات شعبة اللغة العربية بكلية التربية جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 268, 268, 2025, 162-211. doi: 10.21608/mjat.2025.463805
محمود محمد أحمد, . (2025). 'برنامج مقترح لتدريس النصوص القرآنية قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والحس اللغوى لدى طالبات شعبة اللغة العربية بكلية التربية جامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 268(268), pp. 162-211. doi: 10.21608/mjat.2025.463805
محمود محمد أحمد, . برنامج مقترح لتدريس النصوص القرآنية قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والحس اللغوى لدى طالبات شعبة اللغة العربية بكلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2025; 268(268): 162-211. doi: 10.21608/mjat.2025.463805