أثر التفاعل بين نمطي التعلم الإلكتروني القائم على المشروعات وسعة التنظيم الذاتي في تنمية مهارات إعداد البحث الإجرائي والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم والمعلومات
salama, M., kolef, A. (2025). أثر التفاعل بين نمطي التعلم الإلكتروني القائم على المشروعات وسعة التنظيم الذاتي في تنمية مهارات إعداد البحث الإجرائي والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم والمعلومات. EKB Journal Management System, 10(32), 448-652. doi: 10.21608/sjse.2025.430903.1400
mostafa salama; ayat kolef. "أثر التفاعل بين نمطي التعلم الإلكتروني القائم على المشروعات وسعة التنظيم الذاتي في تنمية مهارات إعداد البحث الإجرائي والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم والمعلومات". EKB Journal Management System, 10, 32, 2025, 448-652. doi: 10.21608/sjse.2025.430903.1400
salama, M., kolef, A. (2025). 'أثر التفاعل بين نمطي التعلم الإلكتروني القائم على المشروعات وسعة التنظيم الذاتي في تنمية مهارات إعداد البحث الإجرائي والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم والمعلومات', EKB Journal Management System, 10(32), pp. 448-652. doi: 10.21608/sjse.2025.430903.1400
salama, M., kolef, A. أثر التفاعل بين نمطي التعلم الإلكتروني القائم على المشروعات وسعة التنظيم الذاتي في تنمية مهارات إعداد البحث الإجرائي والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم والمعلومات. EKB Journal Management System, 2025; 10(32): 448-652. doi: 10.21608/sjse.2025.430903.1400