فاعلية استخدام نموذج وودز لتدريس الاقتصاد المنزلى في تنمية مهارات التفكير المستقبلى ومهارات ريادة الأعمال وبقاء أثر التعلم لدى طالبات المرحلة الثانوية The effectiveness of using the Woods model of teaching home economics in developing future thinking skills, entrepreneurship skills, and the retention of learning among secondary school students
المراكبى, . (2025). فاعلية استخدام نموذج وودز لتدريس الاقتصاد المنزلى في تنمية مهارات التفكير المستقبلى ومهارات ريادة الأعمال وبقاء أثر التعلم لدى طالبات المرحلة الثانوية The effectiveness of using the Woods model of teaching home economics in developing future thinking skills, entrepreneurship skills, and the retention of learning among secondary school students. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sjsep.2025.416705.1328
شيرين شمس الدين عبد القوى المراكبى. "فاعلية استخدام نموذج وودز لتدريس الاقتصاد المنزلى في تنمية مهارات التفكير المستقبلى ومهارات ريادة الأعمال وبقاء أثر التعلم لدى طالبات المرحلة الثانوية The effectiveness of using the Woods model of teaching home economics in developing future thinking skills, entrepreneurship skills, and the retention of learning among secondary school students". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/sjsep.2025.416705.1328
المراكبى, . (2025). 'فاعلية استخدام نموذج وودز لتدريس الاقتصاد المنزلى في تنمية مهارات التفكير المستقبلى ومهارات ريادة الأعمال وبقاء أثر التعلم لدى طالبات المرحلة الثانوية The effectiveness of using the Woods model of teaching home economics in developing future thinking skills, entrepreneurship skills, and the retention of learning among secondary school students', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sjsep.2025.416705.1328
المراكبى, . فاعلية استخدام نموذج وودز لتدريس الاقتصاد المنزلى في تنمية مهارات التفكير المستقبلى ومهارات ريادة الأعمال وبقاء أثر التعلم لدى طالبات المرحلة الثانوية The effectiveness of using the Woods model of teaching home economics in developing future thinking skills, entrepreneurship skills, and the retention of learning among secondary school students. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/sjsep.2025.416705.1328