أثر برنامج تدريسي قائم على العيادات القرائيَّة في تحسين فاعليَّة الذات لدى ذوي عسر القراءة في المرحلة المتوسِّطة.
بن ناصر مطلق العتيبي, ., بن سعيد القحطاني, ., سالم القحطاني, . (2025). أثر برنامج تدريسي قائم على العيادات القرائيَّة في تحسين فاعليَّة الذات لدى ذوي عسر القراءة في المرحلة المتوسِّطة.. EKB Journal Management System, 17(4), 641-698. doi: 10.21608/jehs.2025.464052
أ.ثابت بن ناصر مطلق العتيبي; د. علي بن سعيد القحطاني; د. معجبة سالم القحطاني. "أثر برنامج تدريسي قائم على العيادات القرائيَّة في تحسين فاعليَّة الذات لدى ذوي عسر القراءة في المرحلة المتوسِّطة.". EKB Journal Management System, 17, 4, 2025, 641-698. doi: 10.21608/jehs.2025.464052
بن ناصر مطلق العتيبي, ., بن سعيد القحطاني, ., سالم القحطاني, . (2025). 'أثر برنامج تدريسي قائم على العيادات القرائيَّة في تحسين فاعليَّة الذات لدى ذوي عسر القراءة في المرحلة المتوسِّطة.', EKB Journal Management System, 17(4), pp. 641-698. doi: 10.21608/jehs.2025.464052
بن ناصر مطلق العتيبي, ., بن سعيد القحطاني, ., سالم القحطاني, . أثر برنامج تدريسي قائم على العيادات القرائيَّة في تحسين فاعليَّة الذات لدى ذوي عسر القراءة في المرحلة المتوسِّطة.. EKB Journal Management System, 2025; 17(4): 641-698. doi: 10.21608/jehs.2025.464052