"تحليل تأثير العدالة المدركة وتأكيد التوقعات على رضاء العملاء ونواياهم السلوكية بعد فشل الخدمة: الدور الوسيط للرضاء والدور المعدل للثقة"
البلك, ., ضيف, . (2026). "تحليل تأثير العدالة المدركة وتأكيد التوقعات على رضاء العملاء ونواياهم السلوكية بعد فشل الخدمة: الدور الوسيط للرضاء والدور المعدل للثقة". EKB Journal Management System, 7(1), 335-379. doi: 10.21608/cfdj.2025.417778.2367
وليد خالد البلك; رشا يوسف ضيف. ""تحليل تأثير العدالة المدركة وتأكيد التوقعات على رضاء العملاء ونواياهم السلوكية بعد فشل الخدمة: الدور الوسيط للرضاء والدور المعدل للثقة"". EKB Journal Management System, 7, 1, 2026, 335-379. doi: 10.21608/cfdj.2025.417778.2367
البلك, ., ضيف, . (2026). '"تحليل تأثير العدالة المدركة وتأكيد التوقعات على رضاء العملاء ونواياهم السلوكية بعد فشل الخدمة: الدور الوسيط للرضاء والدور المعدل للثقة"', EKB Journal Management System, 7(1), pp. 335-379. doi: 10.21608/cfdj.2025.417778.2367
البلك, ., ضيف, . "تحليل تأثير العدالة المدركة وتأكيد التوقعات على رضاء العملاء ونواياهم السلوكية بعد فشل الخدمة: الدور الوسيط للرضاء والدور المعدل للثقة". EKB Journal Management System, 2026; 7(1): 335-379. doi: 10.21608/cfdj.2025.417778.2367