تحليل أثر العروض الخاصة كأداة من أدوات التسويق الرقمي على سلوك الشراء العفوي لعملاء المجمعات الاستهلاكية (الهايبر ماركت) في القاهرة الكبرى
منصور, . (2025). تحليل أثر العروض الخاصة كأداة من أدوات التسويق الرقمي على سلوك الشراء العفوي لعملاء المجمعات الاستهلاكية (الهايبر ماركت) في القاهرة الكبرى. EKB Journal Management System, 2(6), 1-46. doi: 10.21608/tssa.2025.431821.1011
علي ناجح على منصور. "تحليل أثر العروض الخاصة كأداة من أدوات التسويق الرقمي على سلوك الشراء العفوي لعملاء المجمعات الاستهلاكية (الهايبر ماركت) في القاهرة الكبرى". EKB Journal Management System, 2, 6, 2025, 1-46. doi: 10.21608/tssa.2025.431821.1011
منصور, . (2025). 'تحليل أثر العروض الخاصة كأداة من أدوات التسويق الرقمي على سلوك الشراء العفوي لعملاء المجمعات الاستهلاكية (الهايبر ماركت) في القاهرة الكبرى', EKB Journal Management System, 2(6), pp. 1-46. doi: 10.21608/tssa.2025.431821.1011
منصور, . تحليل أثر العروض الخاصة كأداة من أدوات التسويق الرقمي على سلوك الشراء العفوي لعملاء المجمعات الاستهلاكية (الهايبر ماركت) في القاهرة الكبرى. EKB Journal Management System, 2025; 2(6): 1-46. doi: 10.21608/tssa.2025.431821.1011