استخدام أساليب دراسة المستقبل في بناء برنامج إعداد معلم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى في ضوء المعايير العالمية لتعليم اللغة الثانية ،وإعداد معلمها .
المحلاوي, . (2020). استخدام أساليب دراسة المستقبل في بناء برنامج إعداد معلم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى في ضوء المعايير العالمية لتعليم اللغة الثانية ،وإعداد معلمها .. EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 221 مارس), 405-447. doi: 10.21608/mrk.2020.464262
د/.نجلاء أحمد المحلاوي. "استخدام أساليب دراسة المستقبل في بناء برنامج إعداد معلم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى في ضوء المعايير العالمية لتعليم اللغة الثانية ،وإعداد معلمها .". EKB Journal Management System, 20, الجزء الأول 221 مارس, 2020, 405-447. doi: 10.21608/mrk.2020.464262
المحلاوي, . (2020). 'استخدام أساليب دراسة المستقبل في بناء برنامج إعداد معلم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى في ضوء المعايير العالمية لتعليم اللغة الثانية ،وإعداد معلمها .', EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 221 مارس), pp. 405-447. doi: 10.21608/mrk.2020.464262
المحلاوي, . استخدام أساليب دراسة المستقبل في بناء برنامج إعداد معلم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى في ضوء المعايير العالمية لتعليم اللغة الثانية ،وإعداد معلمها .. EKB Journal Management System, 2020; 20(الجزء الأول 221 مارس): 405-447. doi: 10.21608/mrk.2020.464262