توظيف الشعارات الكتابية (السلوجان) المستلهمة من الموروث الشعبي كمدخل لإثراء تصميم الهوية البصرية للإعلان السياحي معرض فني مُنظر بعنوان "إعلان البهجة" في الفترة من 4/9/2025 :8/9/2025 Utilizing Written Slogans Inspired by Folk Heritage as an Approach to Enrich the Design of Visual Identity for Tourism Advertising Theorized Art Exhibition Title: “The Joy of Advert
عيسى, . (2025). توظيف الشعارات الكتابية (السلوجان) المستلهمة من الموروث الشعبي كمدخل لإثراء تصميم الهوية البصرية للإعلان السياحي معرض فني مُنظر بعنوان "إعلان البهجة" في الفترة من 4/9/2025 :8/9/2025 Utilizing Written Slogans Inspired by Folk Heritage as an Approach to Enrich the Design of Visual Identity for Tourism Advertising Theorized Art Exhibition Title: “The Joy of Advert. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sjsep.2025.438498.1345
سمية عيسى. "توظيف الشعارات الكتابية (السلوجان) المستلهمة من الموروث الشعبي كمدخل لإثراء تصميم الهوية البصرية للإعلان السياحي معرض فني مُنظر بعنوان "إعلان البهجة" في الفترة من 4/9/2025 :8/9/2025 Utilizing Written Slogans Inspired by Folk Heritage as an Approach to Enrich the Design of Visual Identity for Tourism Advertising Theorized Art Exhibition Title: “The Joy of Advert". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/sjsep.2025.438498.1345
عيسى, . (2025). 'توظيف الشعارات الكتابية (السلوجان) المستلهمة من الموروث الشعبي كمدخل لإثراء تصميم الهوية البصرية للإعلان السياحي معرض فني مُنظر بعنوان "إعلان البهجة" في الفترة من 4/9/2025 :8/9/2025 Utilizing Written Slogans Inspired by Folk Heritage as an Approach to Enrich the Design of Visual Identity for Tourism Advertising Theorized Art Exhibition Title: “The Joy of Advert', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sjsep.2025.438498.1345
عيسى, . توظيف الشعارات الكتابية (السلوجان) المستلهمة من الموروث الشعبي كمدخل لإثراء تصميم الهوية البصرية للإعلان السياحي معرض فني مُنظر بعنوان "إعلان البهجة" في الفترة من 4/9/2025 :8/9/2025 Utilizing Written Slogans Inspired by Folk Heritage as an Approach to Enrich the Design of Visual Identity for Tourism Advertising Theorized Art Exhibition Title: “The Joy of Advert. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/sjsep.2025.438498.1345