أثر استخدام إستراتيجية (تنبأ - لاحظ - فسر) على تنمية بعض مهارات الحس العددي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
(2025). أثر استخدام إستراتيجية (تنبأ - لاحظ - فسر) على تنمية بعض مهارات الحس العددي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 40(145), 81-128. doi: 10.21608/sec.2025.464749
. "أثر استخدام إستراتيجية (تنبأ - لاحظ - فسر) على تنمية بعض مهارات الحس العددي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 40, 145, 2025, 81-128. doi: 10.21608/sec.2025.464749
(2025). 'أثر استخدام إستراتيجية (تنبأ - لاحظ - فسر) على تنمية بعض مهارات الحس العددي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 40(145), pp. 81-128. doi: 10.21608/sec.2025.464749
أثر استخدام إستراتيجية (تنبأ - لاحظ - فسر) على تنمية بعض مهارات الحس العددي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 40(145): 81-128. doi: 10.21608/sec.2025.464749